وجه الحقيقة

طاقم بدر يخطف الأضواء في ليلة تدشين رحلات لندن

الخرطوم : الحياة اليوم

في حفل تدشين طيران بدر رحلاته إلي لندن مساء الخميس كان لافتاً التنظيم الدقيق والترتيب عالٍ المستوى الذي حصد إعجاب الحضور والمسافرين بالصالة رقم واحد بمطار الخرطوم، كل شئ كان مُبهراً وغير تقليدي وهو الأمر الذي جعل الحفل يخرج بثوب قشيب ومبتكر بعيد عن التقليدية أكد خلاله طيران بدر أن ما وصل إليه من تطور يشمل الأصعدة كافة.

وخلف ذلك العمل الجميل الذي شرّف الطيران السوداني أمام الضيوف وعلى رأسهم سفير المملكة المتحدة بالخرطوم وقف عدد مُقدر من الجنود المجهولين أبرزهم شابة سودانية على درجة عالية من الإبداع والابتكار ومواكبة التطور العالمي وهي مدير التسويق بطيران بدر الدكتورة ” شيماء عبد القادر نصر” التي سخّرت كل خبراتها التي اكتسبتها بفندق كورنثيا الذي تولت فيه منصب مُدير مبيعات لإضافة لمسات جمالية وعالمية على الحفل.

فقد كان “سيدة التفاصيل الدقيقة” حرفياً من خلال إشرافها على كل صغيرة وكبيرة عطفاَ على حركتها الدؤوبة واستقبالها الضيوف بأريحية وابتسامة تكشف عن شخصية تجيد التسويق لشركتها بروح شبابية مقرونة بتأهيل أكاديمي رفيع المستوى وهو دكتوراة في التسويق من الجامعة الأمريكية بالإمارات علاوة على خبرتها التي اكتسبتها من كورنثيا وطيران بدر، والدكتورة شيماء نموذج لنجاح الشابة السودانية في قطاع الطيران، ومثال يوضح كيف تكون الصفات الشخصية الودودة مدخلاً للتسويق.

وغير بعيداً عن نون النسوة فإن رباعي الضيافة بطيران بدر الشابات “عفراء، دعاء، ريلا وفلق” خطفن الأنظار أيضاً باحترافيتهنّ في التعامل مع الضيوف بأريحية وأدب رفيع، حتى أن اطلالتهنّ كانت بدون تكلُف وهو بالتأكيد أمر يوضح مدى التأهيل الذي خضعنّ له.

إذا بين الدكتورة شيماء ورباعي الضيافة بطيران بدر تبرز حقيقة نجاح حواء السودانية في قطاع الطيران ببلادها بتأكيدها الدائم بأنها أهلٌ للثقة .