وجه الحقيقة

سودابوست تدشن خدمة الوكالات البريدية

دشنت الشركة السودانية للخدمات البريدية المحدودة ببرج الاتصالات أمس، خدمة الوكالات البريدية وتم التوقيع مع ٨ وكلاء لتقديم الخدمة للمواطنين .
وقال المدير العام للشركة اللواء آدم محمد ابراهيم خلال الاحتفال إمس ، ان سودابوست تقدم خدماتها للمواطنين في كل انحاء السودان بجودة عالية، مشيرا الي ان اطلاق خدمة الوكالات البريدية من اجل تطوير الخدمات بالشركة ليستفيد منها المواطن ، مؤكدا دعم ومساندة الوكالات البريدية لتتمكن من تقديم خدمة متميزة للمواطنين، ووعد بتقديم خدمة سهلة وعالية الجودة .

من جانبه اعرب مثل الشركة السودانية للاتصالات جمال امين، عن سعادته بتدشين خدمة الوكالات البريدية، وقال ان الوكالات ستساهم في تقليص ظل التحدي وهو السوق الموازي لسوق البريد ، مؤكدا اعتماد الخدمة العامه وتوفير الدعم والمساهمة لقطاع البريد لتجويد الخدمة للمواطنين.

في السياق اكد رئيس لجنة الوكالات البريدية،ابوبكر محمد عبدالله ، ان انتشار الخدمة في كل ولايات السودان ليستفيد منها المواطن ، مشيرا الي انه تم تنظيم جيد لخدمة الوكالات البريدية ، وقال ان الخدمة سيستفيد منها المواطنين في كل ولايات السودان ، وتم اعداد جيد لهذه الخدمة لتسهم في نشر الخدمات البريدية في السودان، مؤكدا ان البريد مهم جدا في حياة المواطنين، لذلك عملت سودابوست علي تطوير هذا القطاع لتعود الفائدة علي المواطن ، مشيرا الي اهمية الشراكات مع الوكالات التي وقعت لتقديم الخدمة.

ممثل الوكالات البريدية السموءل محمد ، اكد الدور الكبير الذي تقوم به شركة سودابوست في البلاد، وقال ان الخدمة البريدية والاتصالات يعبدان طريق التنمية بالسودان، واصفا توقيع الاتفاق مع سودابوست بالناجح يستفيد منها المواطن، لانه تم الاعداد لهذه الخدمة بشكل ممتاز .
يذكر ان سودابوست دشنت في وقت سابق تطبيق (بريدك) للخدمات البريدية والمالية، وتعتبر (سودابوست) عضو في اتحاد البريد العالمي، وعضو مع (٦٥٠) الف مكتب حول العالم، وعضو مع (١٩٢) دولة ولديها (٨٢) مكتب منتشرة في كل ولايات السودان.