وجه الحقيقة

في مقدمتهم والي الولاية (آلاف) المواطنين وقدامى المحاربين يشاركون احتفالات الجيش في العيد (69) بالقضارف

الخرطوم:الحياة اليوم

شارك (الآلاف) من المواطنين، وقدماء المحاربين، والقيادات الأهلية والتنفيذية، في مقدمتهم والي القضارف، احتفالات القوات المسلحة بالعيد ال(69)، وسط حضور لفيف من الإعلاميين.

وحيا والي القضارف المكلف، محمد عبدالرحمن محجوب، القوات المسلحة، وقال إنها الحافظ والسند للوطن، وحيا الوالي خلال كلمته في الاحتفال، وسط حشود جماهيرية، بقيادة الفرقة الثانية مشاة، بالقضارف، الاثنين، أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن، داعياً بعاجل الشفاء للجرحى والمصابين.

وقال الوالي، إن حكومة الولاية تسخر إمكانياتها ومواردها للجيش، من أجل الدفاع عن الوطن، وحفظ الأمن، وحماية وحراسة حدود الولاية.

من جهته، ترحم قائد المنطقة الشرقية، اللواء أحمد محمد الحسن العماس، على الشهداء من القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى والمواطنين، وحيا العماس الجنود والضباط في أرض المعركة وحماية الثغور، وجهاز المخابرات العامة، والشرطة، وقدامي المحاربين، وامتدح العماس الدور الذي يلعبه الإعلاميين فيما وصفه ب”الإعلام الحر” في دعم القوات المسلحة، وفضح ممارسات المليشيا المتمردة.

وأشاد قائد المنطقة الشرقية بالتدافع الكبير للمواطنين بمعسكرات الاستنفار، والالتفاف الذي تجده القوات المسلحة من الشعب، مؤكداً أنهم سيكون على العهد، وفاءاً للمبادئ لحين الإنتصار على المليشيا المتمردة قريباً.