وجه الحقيقة

وزيرة التعاون الدولي القطرية :تسجل زيارة لمركز الكلى ومستشفى بورتسودان وصندوق الإمدادات الطبية ووزير الصحة:يشيد بالدور القطري الداعم للسودان.

الحياة اليوم :هويدا حمزة

وصف وزير الصحة الإتحادي د. هيثم محمد ابراهيم زيارة وزيرة التعاون الدولي القطرية بالناجحة، مثمناً الدور القطري الكبير في تقديم الدعم والسند والعمل على سد الفجوات في القطاع الصحي بالبلاد.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لوزيرة التعاون الدولي القطرية السيدة لولوة الخاطر يرافقهم كل من سفير قطر بالسودان محمد بن ابراهيم السادة ،ووالي ولاية البحر الأحمر اللواء ركن معاش مصطفى محمد نور، ومدير عام قطاع الصحة بالبحر الأحمر وعدد من قيادات الوزارة، زيارة لمستشفى الكلى ببورتسودان وقدمت عدد من المساعدات والهدايا للمرضى، كما سجلت زيارة لمستشفى بورتسودان التعليمي واستمتعت للطاقم الطبي بالمستشفى وكيفية تقديم الخدمات للمرضى .
وزارت السيدة وزيرة التعاون الدولي القطرية أيضاً الصندوق القومي للإمدادات الطبية بولاية البحر الأحمر، حيث وقفت على الحوجة الحقيقية للامداد الدوائي خاصة أدوية الطوارئ وأصحاب الأمراض المزمنة من خلال الشرح الذي قدمة المدير العام للصندوق القومي للإمدادات الطبية د. بدرالدين الجزولي.

ومن ثم الإجتماع بعدد من المنظمات الدولية العاملة في السودان في المجال الإنساني والطبي، وذلك برفقة السفير القطري و والي ولاية البحر الأحمر.