وجه الحقيقة

بدعم يتجاوز 18مليار سوق الخناق للتعدين بعبري تساند القوات المسلحة

الحياة اليوم

أعلن مدير الوحدة الادارية ورئيس التعبئة الاستنفار وحدة عبري الاستاذ زكريا عيد سعيد عن إستعدادات المعدنين بسوق الخناق وحدة عبري لدعم وإسناد القوات المسلحة بمبالغ مالية تجاوزت ١٨ مليار تأكيدا لمساندتهم للقوات المسلحة دحرا للتمرد .
جاء ذلك في افطار اللجنة العليا للتعبئة الاستنفار وحدة عبري بمركز إرتكاز عبري.
بحضور نائب رئيس اللجنة العليا للتعبئة والاستنفار بالمحلية الاستاذ على بتيك وقائد ثاني اللواء 76 مشاة رئيس لجنة المعسكرات العقيد عبد القادر الشريفي وعدد من قيادات وحدة عبري الادارية .
وفي ذات المنحي أكد رئيس لجنة المعسكرات والتعبئة مضي القوات المسلحة بخطوات ثابتة نحو القضاء على التمرد شاكرا مجهودات لجنة الاستنفار بعبري ودعمهم للقوات المسلحة في معركتها ضد المليشيا المتمردة.
مشددا على ضرورة عمل المجتمع بتنسيق محكم بجانب الاجهزة الامنية للحفاظ على أمن المحلية.

وفي ذات السياق أوضح بتيك أهمية رفع الحس الامني للمواطنين في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد .
مبينا فضل الجهاد والاستشهاد في شهر رمضان المعظم.
لافتا لانتصارات القوات المسلحة في الإذاعة و أمدرمان .
معربا عن شكره للمستنفرين بإستجابتهم لنداء الوطن في هذه المرحلة المصيرية التي تستدعي التكاتف والتعاون ضد التمرد والعدوان الخارجي مع بشريات النصر القريب على حد تعبيره.

ومن جانبه أشار عضو اللجنة العليا للاستنفار بوحدة عبري الاستاذ أيمن فتحي الي أن مثل هذه المبادرات من إقامة إفطارات بمراكز الارتكازات له ٱثار طيبة في نفوس المستنفرين وهم قابضون على جمر الزناد لحماية الارض والعرض جنبا مع القوات المسلحة .
واعدا بتنفيذ اللجنة عدد من البرامج والمشاريع الخاصة بالتعبئة بعبري .