وجه الحقيقة

جعفر الميرغني على رأس وفد إتحادي كبير يصل إمدرمان ويهنئ القوات المسلحة بالإنتصارات

أم درمان : السر القصاص

إستقبل عضو مجلس السيادة مساعد القائد الفريق أول ركن ياسر العطا بمنطقة كرري العسكرية بإمدرمان وفد الإتحادي الديمقراطي الأصل برئاسة السيد جعفر الميرغني نائب رئيس الحزب الذي قدم إلى إمدرمان للتهنئة بإنتصارات القوات المسلحة بحضور مدير عام جهاز المخابرات الفريق أمن مفضل ووالي الخرطوم احمد عثمان حمزة ونائب مدير جهاز المخابرات وقيادات المناطق العسكرية ، وشهد الاتحادي الديمقراطي الإفطار الرمضاني الذي أقامته ولاية الخرطوم .

وهنّأ الميرغني الجيش على الانتصارات التي حقّقها خلال الفترة السَّـابقة، قائلا رأينا فيها بسالة وشجاعة الجيش، مِمّا يُشير إلى حُسن التدبير والإدارة الصادقة في حماية الوطن والمواطن .

وقال جعفر الصادق، إنّ الحرب ليست ضد الجيش، إنما هي ضد الوطن والمواطن في المقام الأول ،أضاف : نعلم جيداً أنّ القوات المسلحة هذه الحرب ليست باختيارها وهي فُرضت عليها

وجدّد جعفر خلال مخاطبته، الإفطار الرمضاني الذي نظّمه والي ولاية الخرطوم بوادي سيدنا بحضور عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق ياسر العطا ومدير جهاز المخابرات العامة، موقف الحزب الثابت تجاه دعم الجيش في معركة الكرامة.

وأكّـد نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، جعفر الصادق محمد عثمان الميرغني، جاهزية حزبه من الناحية السياسيّة والدبلوماسية لتعمير السُّـودان من حيث المعاني والمباني، التي دمّـرتها المليشيا المتمردة عقب انتهاء الحرب.

.