وجه الحقيقة

شرطة ولاية الخرطوم تدشن مركبات قتالية جديدة تعزيزاً لجهود الأمن والاستقرار

الحياة اليوم

*المكتب الصحفي للشرطة يستعرض جهود شرطة ولاية الخرطوم في جهود اعادة الأمن والاستقرار وبسط الطمأنينة في المجتمع (٥/٣)*
شرطة ولاية الخرطوم تدشن مركبات قتالية جديدة تعزيزاً لجهود الأمن والاستقرار

*تقرير المكتب الصحفي للشرطة*

*الدفاع عن الوطن*

وقفت هيئة قيادة شرطة ولاية الخرطوم بقيادة اللواء شرطة دفع الله طه احمد دفع الله مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف واللواء عبد السلام عبدالله الزين عمر مدير شرطة محلية شرق النيل واللواء شرطة حاتم الشريف مدير المباحث المركزية ولاية الخرطوم ورؤساء الافرع بشرطة محلية كرري وأم درمان وام بدة وشرق النيل وقفوا علي الجهود التي بذلت من قبل سلاح المهندسين في الدفاع عن الوطن مقدمين التهنئة لهم بمناسبة هذه الانتصارات التي تحققت في الفترة الاخيرة حيث كان في استقبالهم قائد ثاني سلاح المهندسين العميد الركن حمزة ابراهيم محمد

*الدفاع عن مكتسبات الامة*

اللواء شرطة دفع الله طه احمد دفع الله مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف ثمن مجهودات القوات المسلحة والقوات النظامية في الدفاع. عن مكتسبات الأمة مشيداً بدور سلاح المهندسين في تحرير أجزاء واسعة من ام درمان والمساهمة في تحرير الاذاعة والتلفزيون واجزاء واسعة من محليات ولاية الخرطوم مؤكداً التنسيق المشترك بين الشرطة والقوات النظامية الأخري من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لانسان السودان متطرقاً الي انتشار قواته في مسارح العمليات والمناطق التي تم تحريرها .

*الشرطة في الخطوط الامامية*

قائد ثاني سلاح المهندسين أشاد بالزيارة ودور الشرطة التي ظلت متواجدة في الخطوط الأمامية جنباً الي جنب مع القوات المسلحة مقدماً الشكر لقيادة الشرطة علي هذه الزيارة.

*زيارات لمواقع شرطية*

وكانت هيئة قيادة شرطة ولاية الخرطوم وقفت علي أحوال الشرطة في قسم سوق ام درمان ورئاسة شرطة محلية ام درمان بالإضافة لقسم شرطة ام درمان شرق

*الشرطة تدشن مركبات قتالية جديدة*

دشن اللواء شرطة دفع الله طه مساعد المدير العام لشرطة ولاية الخرطوم المكلف مجموعة من المركبات القتالية والاسناد لشرطة ولاية الخرطوم وشرطة الاحتياطي المركزي وقال اللواء دفع الله إن هذه المركبات سوف تكون إضافة كبيرة للانتشار الشرطي وستكون لها دور كبير في مقبل الأيام ويسهم في دعم الارتكازات وبسط هيبة الشرطة التى هى فى هيبة الدولة .

*مشاركة واسعة*

هذا وقد شارك في التدشين مدراء شرطة محليات الولاية المختلفة ومدراء الدوائر والادارات بشرطة ولاية الخرطوم.

*مدير شرطة محلية ام درمان يتفقد الاقسام*

واصلت شرطة محلية ام درمان جهودها في عودة العمل الي عدد كبير من الأقسام.
حيث وقف العميد شرطة محمد ادم عبد الله خميس مدير شرطة المحلية بالانابة علي أداء القوة الموجودة في قسم شرطة ام درمان جنوب وتفقد العمل لمعرفة احتياجات القسم حتي يصبح جاهز لتقديم الخدمات الأمنية لانسان المنطقة بعد الجهود الكبيرة التي بذلت من القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري في تحرير المنطقة من المرتزقة ومعالجة الأضرار التي لحقت به من آثار الحرب.

*تحقيق الامن*

واكد جاهزية القسم للعمل من أجل تحقيق الأمن .
مشيداً بجهود مدير شرطة المحلية اللواء شرطة صالح حسن بخيت واهتمامه المتعاظم بكافة تفاصيل العمل في الاقسام التي دخلت الخدمة وأصبحت جاهزة لمباشرة العمل فيها . مثمناً الدور الكبير و الاهتمام من قبل رئاسة شرطة الولاية في توفير معينات العمل للشرطة للقيام بواجبها في كافة أقسام المحلية .
مقدماً التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفطر المبارك وأن تعود هذه المناسبة والبلاد تنعم بألامن والاستقرار ويعود الجميع الي منازلهم واماكن عملهم.

*المكتب الصحفي للشرطة – السودان*
—————————————————-