وجه الحقيقة

*والي الخرطوم:هيئة الطرق تجاوزت الصعاب بتأهيل الطرق واسناد المرافق الخدمية*

الحياة اليوم

وقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة على أعمال تأهيل الطرق والاستعدادات لفصل الخريف وذلك من خلال اجتماعه اليوم مع مدير هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه مهندس مختار عمر صابر وقيادات الهيئة.
وأوضح مدير الهيئة ان ابرز اوجه الاداء تتمثل في تأهيل طريق النيل الغربي من الكلية الحربية وحتى الدشيناب بطول ٣٠كلم وسيتواصل العمل حتى منطقة الحقنة كما جرى معالجة الحفر بشارع الوادي من صينية كبري الحلفايا كما تمت أعمال حماية طريق النيل الغربي من الأنشطة العشوائية التى توثر على سير المرور بمناطق البادوبة والجزيرة إسلانج. واضاف مدير الهيئة ان الهيئة تخطط لبدء اعمال الخريف بتجهيز المصارف وتأهيل المزلقانات ورفع الخيران وتقوية التروس في محليتي كرري وأمدرمان وأضاف أن هيئته قامت باسناد المؤسسات الخدمية في مجال مياه الشرب والنظافة ورفع الاتربة من الشوارع.
من جهته قال والي الخرطرم أن هيئة الطرق رغم فقدانها للآليات ونهب بعضها من المليشيا المتمردة غير أنها بذلت جهودا مقدرة في تأهيل الطرق وفق خطة طوارئ مستمرة وتسعى للعمل في تجهيز مرافق تصريف مياه الخريف كما أنها استعادت مع شرطة المرور فتح مكتب ترخيص المركبات بكرري.