وجه الحقيقة

*اللواء شرطة (حقوقي) د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي مدير شرطة ولاية كسلا في حوار فوق العادة مع المكتب الصحفي للشرطة

*حوار المكتب الصحفي للشرطة*

*نفذنا العديد من الدورات للضباط بالتعاون مع الصليب الأحمر في العمل الشرطي وقت الحروب والأزمات*

*تبذل شرطة الولاية جهوداً مقدرة في تحقيق العملية الأمنية*
*كسلا من الولايات مترامية الأطراف وتجاور دولتي إثيوبيا وإرتريا بالإضافة لهجرة الوافدين إليها من ولايات التماس التي تأثرت بالحرب. جميع هذه المعطيات وضعت شرطة الولاية في تحديات وتعقيدات أمنية ولكن بالجهود المبذولة والتخطيط السليم في العمل الأمني والجنائي بشقيه المنعي والكشفي تمكنت من تجاوز ذلك. لا نود أن نطيل عليكم تطالعون جميع هذه التفاصيل في الحوار الذي أجراه *المكتب الصحفي للشرطة*
*مع اللواء شرطة حقوقي د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي مدير شرطة ولاية كسلا في حديث الإنجازات فإلى نص الحوار..*

…………………….؟!

*في إطار الجهود المبذولة من شرطة الولاية لتأهيل وتدريب الضباط وضباط الصف والجنود نفذنا العديد من الدورات التدريبية بالتعاون مع الصليب الأحمر للضباط؛ تحديداً فيما يلي جانب العمل الشرطي وقت الحروب والأزمات. وكانت دورة متكاملة في هذا المجال. وأشير إلى أن لدينا اتفاقية مع الصليب الأحمر كمنظمة واستفدنا من هذا الجانب ومتوقع خلال الأيام القادمة عقد العديد من هذه الدورات.

…………………….؟!

*فيما يلي ضباط الصف والجنود عقدنا دورات مختلفة في مجال ترقية وترتيب عمل التحريات الجنائية وقد استفدنا من الوافدين ولدينا الكثير من الكوادر الشرطية المؤهلة والغرض من هذه الدورات تنشيط الجانب المتعلق بتأهيل ضباط الصف لاسيما الذين يعملون في مجال التحريات الجنائية من منطلق أن الشرطة منوط بها إدارة العملية الجنائية بالدولة. كذلك عقدنا دورات تدريبية لضباط الصف والجنود في مجال أعمال الدوريات والارتكازات. عموماً العملية التدريبية لم تتوقف في ولاية كسلا منذ العام الماضي إلا أياماً قليلة ولدينا الآن بميدان التدريب دفعة للمستجدين عقب تخرجها ستشكل إضافة حقيقية ودعماً وإسناداً للعملية الأمنية لشرطة الولاية.

…………………….؟!

*تبذل شرطة الولاية جهوداً مقدرة في تحقيق العملية الأمنية ونتطلع لدعم من رئاسة الشرطة بالعديد من المعينات المتعلقة بالمهمات الشرطية والمتحركات. ونشكر لهم دعمهم المتواصل لنا طيلة الفترة السابقة رغم الظروف المعروفة للجميع حتى تتواصل جهود شرطة الولاية في إدارة ملف العملية الأمنية وبسط سيطرتها في ربوع الولاية ولتحقيق الأمن والاستقرار وإنفاذ القانون وبسط هيبة الدولة.

*المكتب الصحفي للشرطة – السودان*
—————————————————-
https://www.facebook.com/share/p/pCJJ47B5xiBmMNVY/?mibextid=WC7FNe