وجه الحقيقة

المليشيا تستبيح ام دوم

✅👈ليوميين متتاليين اول وثاني عيد الأضحى مليشيا الدعم السريع الإرهابية تجتاح مدينة أمدوم بشرق النيل بولاية الخرطوم وتسرق كل عمارات ومساكن وبيوت المواطنين وتستولى على أكثر من {300} عربة..
👇👇👇
ليومين متتاليين أول وثاني عيد الأضحى المبارك هاجمت مليشيا الدعم السريع الإرهابية مدينة امدوم بمحلية شرق النيل والتي تقع على بعد (12) كيلو متر فقط من وسط الخرطوم على الضفة الشرقية للنيل الأزرق وهي تواجه مباشرة السفارة الأمريكية التي تقع على الضفة الغربية.
وقامت مليشيا الدعم السريع الإرهابية بسرقة اكثر من {300} عربة من سيارات مواطني امدوم، مع نهب وسرقة وتكسير الغالبية العظمى من عمارات وبيوت ومنازل مواطني امدوم والإستيلاء على كل ما بداخل هذه العمارات والمنازل من ذهب واموال ومقتنيات ثمينة واثاثات واجهزة منزلية ممن اجهزة التكييف بكل انواعها شاشات التلفزيونات والثلاجات والبوتجازات والاثاثات المنزلية وانابيب الغاز وغيرهم.
ويتواجد في امدوم الشباب من أبناء المنطقة الذين نذروا أنفسهم للدفاع عنها وحمايتها – وذلك بعد ان سبق للمليشيا ان هجرت اكثر من {20.000} عشرون ألف من مواطني امدوم من النساء والأطفال وكبار السن – ولكن للأسف شباب امدوم المدافعين عنها لا يمتلكون أسلحة نارية يواجهون بها القوة الغاشمة للمليشيا الإرهابية.
وناشد سكان امدوم القوات المسلحة والمقاومة الشعبية المسلحة نجدتهم وكذا ناشدوا منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي حماية امدوم.
✅👈الساموراي نيوز