وجه الحقيقة

والي الشمالية يبحث مع وفد شركة الموارد المعدنية قضايا المسئولية المجتمعية

الشمالية : الحياة اليوم

إلتقى والي الولاية الشمالية المكلف الاستاذ الباقر أحمد علي بمكتبه بوفد الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة برئاسة مدير إدارة المسؤولية المجتمعية الدكتور صديق مساعد بحضور مدير مكتب الشركة بالولاية الاستاذ محمد صلاح محمد أحمد .

وتناول اللقاء إستحقاقات المسؤولية المجتمعية ودورها الكبير في توفير الخدمات والاحتياجات لدى المجتمعات المستضيفة لشركات التعدين .

وأمن اللقاء على ضرورة تفعيل مجالس المسؤولية المجتمعية من أجل النهوض بمشروعاتها والوقوف على إستحقاقات تلك المجتمعات في مجالات الصحة والتعليم والمياه .

وأكد وفد الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة لوالي الشمالية المكلف أن الفترة القادمة ستشهد تدشين العديد من المشاريع التعليمية، ووجه الوالي بضرورة متابعة سير تنفيذ مشروعات المسؤولية المجتمعية حتى ترى النور قريبا بما تعود بالخير والنفع على إنسان الولاية .

من جانبه أكد الدكتور صديق مساعد وقوف الشركة التام مع المجتمعات المستضيفة لنشاط التعدين ودور مجالس المسؤولية المجتمعية في خلق علاقات افقية ورأسية ما بين الشركات والمجتمعات المحلية وصولا للارتقاء بالانتاج .

الى ذلك أوضح مدير مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية بالشمالية أن المكتب بكل إداراته يسعى لتنفيذ مشروعات المسؤولية المجتمعية وتذليل كافة العقبات والمشاكل والمضي قدما في إنزال موجهات والي الشمالية المكلف على أرض الواقع .