وجه الحقيقة

فوكس/ هويدا حمزة/ نقطة سطر جديد

هذا الجنرال حيرنا وحير محاسيسنا مرة نحبو ومرة نكرهو ومرة تقف مشاعرنا كدة بين بين .مره نحسو (مرخرخ ) ومرة حاسم
وحسب معلوماتي الأمنية الضئيلة فهذه هي صفات القائد الماهر كما اللاعب الماهر .. مراوغ وحاسم.
للذين يطمعون في الحكم وهم حالمون السيد (القايد) قال ليكم
لا عودة لما قبل 15 إبريل 2023 يعني لا جنجويد ولا عودة لما قبل 25 إكتوبر2022 يعني لا قحاطة
ولا عودة لما قبل إبريل 2019 يعني لا إسلاميين. نقطة سطر جديد .كدي يا السيد القايد راجع لينا العبارة الأخيرة قبل النقطة والسطر الجديد دي إحتمال في خطأ طباعي ولا كدة.
يحكى الجنجويدة مريم المقهورة قالت وهي تعتمر الكدمول على رأسها الفارغ كالطبل الأجوف (الحرب بتجيب الاسلاميين والانقلاب بجيب الاسلاميين والانتخابات بتجيب الاسلاميين ..انها أقدار الله المكتوبة) وربما هو لسان حالها صوره احد المساخيت في بوست على الفيس.
المهم ياسعادتك الوقت للمعركة وفي هذه المرحلة لا بديل للجيش سوى الجيش بلا جنجويد بلا قحت بلا بتيخ.
لا أظن أن الجنجويد يريدون حكما لأن من يريدون ذلك يتوددون إلى مواطنيهم في مرحلة الدعاية الانتخابية كما يتودد الخطيب إلى مخطوبته ولا يقتلونهم ويغتصبون حرائرهم ويشردونهم ويحتلون بيوتهم ويخربون مدبنتهم اذا من يحكمون وكيف يحكمون؟أنهم يريدون ان يدمروا هذا البلد بالوكالة ولكن هيهات لهم.
اما القحاتة ف(يشموها قدحة)فالاحزاب عملاء السفارات مهزومة مهزومة وعليهم أن(يجعرو)ما عن لهم ونقطة سطر جديد.
فاللجام الآن بيد الجيش والمرحلة مرحلة الجيش ولا بديل للجيش إلا الجيش والجيش ده لو حبى على ركبو نحن معاهو حتى إذا انتهت المعركة بهلاك الجنجا ومن شايعهم والبلد دي نضفت تب وعادت الايام الجميلة نذهب جميعا للانتخابات والحشاش يملأ شبكتو وإني أرى(صيرا اسمه الأحزاب ينافس حوتا كبيرا إسمه الاسلاميين فهم قادمون قادمون بإذن الله.نقطة سطر جدبد.
سؤال محيرني :
انتو المذيعات ديل ما عاشو معانا الحرب ولا شنو؟نضيفات وملمعات كدة؟قسم بالله نحن جسمنا ده كبينا فيهو كترة جلسرين وكترة مرطبات قشرة الولايات حلفت كان تطلع!!😭
تاق لنجود حبيب وهالة شو#